جوارديولا : سنسعى للفوز من أجل حصد اللقب

رياضة
  • 13-02-2022, 07:42
+A -A

متابعة واع
علق الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على فوز فريقه أمام نورويتش سيتي برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال جوارديولا عقب المباراة: " منذ الدقيقة الأولى صنعنا فرصتين أو 3 فرص في 5 أو 10 دقائق. قدمنا أداءً جيداً بشكل عام " ،مضيفاً " نحن بحاجة إلى حصد الكثير من النقاط ، نحن نعرف منافسنا ، ليفربول أقرب منافس لنا، ولن يخسروا الكثير من النقاط بسبب الجودة التي لديهم ".
وتابع جوارديولا ان" ليفربول يملك الآن أفضل فريق ، لذلك سنضطر للفوز بالعديد من المباريات من أجل حصد اللقب ".
وواصل جوارديولا ان " سترلينج قدم مباراة رائعة. لقد كان عدوانياً للغاية وحاسماً ، لقد كان لاعباً مهماً لنا بشكل مذهل في كل المواسم السابقة بعدد الأهداف والتمريرات الحاسمة التي يقدمها ".
وأردف جوارديولا : " قلت في مرات عديدة إن فرناندينيو قائد رائع داخل وخارج الملعب ويساعد الفريق كثيراً ، إنه موجود دائماً في غرفة الملابس لتقديم النصائح الجيدة ".
واستطرد جوارديولا ان " رودري الآن في مستوى رائع، لكنه لا يستطيع أن يلعب كل المباريات وان فودين لاعب استثنائي، يمكنه اللعب في كل مراكز وسط الملعب والجناح، وكلاعب خط وسط مهاجم، لكن مع غياب لاعبين آخرين كجابرييل جيسوس وجاك جريليش، يمكنه اللعب كمهاجم وهمي ، إنه يناسب هذا المركز تماماً ".
المصدر / كورة