غوارديولا يرفض الايحاء بأن فريقه هو الأفضل

رياضة
  • 10-02-2022, 08:22
+A -A

بغداد- واع
رفض مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، الايحاء بأن فريقه هو الأفضل في العالم وذلك بعد الانتصار امس الأربعاء بهدفين دون مقابل على برينتفورد وعزز بهذا النصر صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم متقدما باثنتي عشرة نقطة على أقرب المنافسين.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال غوارديولا عقب المباراة، إن " فريقي تشيلسي وريفر بليت الأرجنتيني هما المرشحان للقب أفضل فريق في العالم وإنه الان مهتم فقط بالنتائج".
وتابع غوارديولا " لأننا لسنا أفضل فريق في العالم أفضل فريق هو تشيلسي. لأنه فاز باليوروبا ليق و دوري أبطال أوروبا واليوربا. وأفضل فريق هو ريفر بليت لأنه فاز بلقب أندية أمريكا الجنوبية . هذه آراء، من هو الأفضل؟ أهم شئ هو أننا فزنا بالمباراة وسنذهب بعد ثلاثة أيام إلى نوريتش بنية الفوز".
واضاف:" أنا لا أهتم بكل هذه الاقوال عمن هو الأفضل بل أريد أن نكون سعيدين وأن نلعب بصورة أفضل كل يوم وسنرى ما سيحدث عند نهاية الموسم، نحن في موقف جيد إذ حصدنا إلى الان 60 نقطة ونتقدم بفارق كبير على صاحب المركز الخامس في منافسة التأهل الموسم المقبل لدوري أبطال أوروبا لأن هذا أهم هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز. وسنحاول أن نكون في مركز يساعدنا على المنافسة على لقب الدوري عند بلوغنا المباراة النهائية، هذا ما أريد".