كتيبة الصقور تسعى لانطلاقة جديدة من بوابة القاسم

رياضة
  • 9-02-2022, 13:13
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار
أكَّد مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي، علاء محمد، أنَّ فريقه جاهز لمواجهة اليوم أمام القاسم في دوري الكرة الممتاز، لافتاً، الى أن نقاط المباراة الأولى لها أهمية خاصة لرسم النتائج اللاحقة في المنافسة المحلية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال محمد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إنَّ" الجهاز الفني بقيادة المدرب حكيم شاكر، أعدَّ الفريق بشكل جيد لهذه المباراة قبل أكثر من أسبوع، مستغلاً فترة التوقف بين المرحلتين للوصول الى الجاهزية التامة "، مبيناً، أن" المباراة الأولى دائماً ما تكون مهمة ونقاطها ترفع من معنويات الفريق لتحقيق نتائج طيبة في قادم المباريات ".
وأضاف محمد، أنَّ" فريقنا لم يكن بالمستوى المطلوب في آخر جولات المرحلة الأولى بعد ما كان متصدراً وبطلاً للدوري والكأس في الموسم الماضي، ونسعى من خلال  هذه المباراة لتحقيق الفوز و العودة الى سكة الانتصارات من جديد ". 
 وتابع محمد، أنَّ"  تشكيلة الصقور ستشهد غياب سبعة لاعبين هم كل من محمد صالح الذي أصيب في عضلة الكولف خلال تدريبات الفريق، واحمد ابراهيم بسبب حرمان لتراكم البطاقات الصفراء، وكذلك غياب المحترف البنمي ملر والمدافع مصطفى محمد جبر وشريف عبد الكاظم عدم الجاهزية البدنية وميثم جبار واللاعب علاء عباس بسبب الإصابة بفيروس كورونا ".
ويحتل فريق القوة الجوية المركز الخامس في سلم الترتيب برصيد 34 نقطة.