فوزان وتعادلان ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الممتاز

رياضة
  • 8-02-2022, 21:48
+A -A

بغداد - واع
شهدت مباريات الجولة العشرين من دوري الكرة الممتاز، اليوم الثلاثاء، فوزين لصالح فريقي نوروز والكهرباء على زاخو وامانة بغداد، وتعادلين ضمن مواجهة فريقي نفط البصرة والكرخ، ونفط ميسان والنفط.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وفاز فريق نوروز، على ضيفه فريق زاخو بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما في ملعب البيشمركة بمدينة السليمانية، ضمن الجولة (20) من دوري الكرة الممتاز.
وسجل هدف الفوز اللاعب حسين ابراهيم في الدقيقة (51).
فيما فاز فريق الكهرباء على فريق امانة بغداد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما، الثلاثاء، في ملعب التاجي بالعاصمة بغداد.
وبادر فريق الكهرباء في التسجيل أولاً عن طريق لاعبه المحترف شافيو ماماوني في الدقيقة الخامسة، فيما عادلَ لفريق امانة بغداد اللاعب فرحان شكور من ركلة جزاء في الدقيقة (20)، قبل أن يحقق اللاعب علاء محيسن هدف فوز الكهرباء الثاني في الدقيقة (82).
اما مباراة فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق الكرخ التي جرت في ملعب المدينة الرياضية بمدينة البصرة، فقد انتهت بالتعادل من دون اهداف 
وقد أنهى التعادل بهدفٍ واحد لكلا الفريقين مباراة فريقي نفط ميسان والنفط التي جرت في ملعب ميسان الاولمبي، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة (20) من دوري الكرة الممتاز.
وسجل هدف النفط اللاعب (وليد كريم) في الدقيقة (40) وعادلَ الكفة لنفط ميسان اللاعب (احمد سعيد) في الدقيقة (75) من ركلة جزاء.