الأنيق بكامل حلته لمواجهة القيثارة في الممتاز

رياضة
  • 7-02-2022, 11:25
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 
يخوض فريق الطلبة في تمام الساعة الثامنة والربع من مساء يوم غد الثلاثاء، قمة مباريات الجولة الـ20 من المرحلة الثانية لمنافسات الدوري العراقي الممتاز، عندما يلتقي بفريق الشرطة على أديم ملعب الشعب الدولي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الطلبة، احمد الحكيم، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" كتيبة الأنيق كثَّفت تدريباتها خلال الأيام العشرة الماضية، برفقة الجهاز الفني الذي يقوده المدرب المؤقت حيدر محمد، على ملعب البرج في جامعة بغداد".
وإضاف الحكيم، أن" صفوف الفريق اكتملت بعد عودة لاعبينا من معسكر المنتخب الاولمبي وعودة حارس المنتخب الوطني حسن احمد اضافة الى التحاق المدافع اللبناني سعد يوسف الذي وصل الى بغداد يوم امس، وخلال اليومين المقبلين سيلتحق المهاجم اللبناني حيدر عواض وكذلك المدرب السوري انس مخلوف الذي تأخر وصوله بسبب مشكلة في سمة الدخول".
وتابع الحكيم ان" الهيئة الإدارية للنادي قامت بتسليم الدفعه الثانية من مستحقات اللاعبين اثناء مئدبة طعام على أمل أن تكون المرحلة الثانية على المستوى نفسه الذي ظهر فيه الأنيق"، مؤكداً، أن "اللاعبين عازمون على تحقيق نتائج ايجابية والحفاظ على الترتيب في مقدمة السلم بحكم النتائج الايجابية التي تحققت في المرحلة الأولى والقادم سيكون أفضل".
ويحتل فريق الطلبة المركز الثاني في جدول الترتيب في نهاية المرحلة الأولى من الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة.