زاخو يسعى لعودة قويّة للمرحلة الثانية من الممتاز

رياضة
  • 7-02-2022, 10:01
+A -A

بغداد- واع
أجرى فريق زاخو تغييرات عدة في تشكيلة الفريق الكروي، استعداداً للعودة بقوَّة الى منافسات الدوري الممتاز في مرحلته الثانية .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدير كرة زاخـو طه زاخولي، في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن" أبناء الخابور أجروا تـغـيـيـرات عدة فــي تـشـكـيلة الفريق خلال المرحلة الثانية، إذ تمَّ الاستغناء عن ثمانية لاعبين، بينما استـقطبنا سبعة لاعبين ،من بينهم خمسة لاعبين من الدوري الكردستانـي، فضلاً عن المهاجـم عماد محسن من الكرخ وحارس فريق نفط الوسط علي كاظم، مبيناً، أنّ التعاقدات لم تكن بالمستوى الكبير نظراً للضائقة المالية التي نعاني منها ".
وأضاف زاخولي، أن "الفريق يواصل تحضيراته للمرحلة الثانية من الـدوري عبر معسكر أقيم له في مدينة أربيل لمدة خمسة أيام، تخلله إجراء مباراة تجريبية مع أربيل انتهت لصالح زاخو بهدف نظيف".
ولفت إلى، أن" أرضية ملعب زاخو أثـرت سلباً على لاعبينا خلال منافسات المرحلة الأولى، وكنا أكثر المتضررين منها"، مؤكداً "أن الإدارة عـملت ما بوسعها من أجل ترميم وتأهيل الأرضية خلال فترة التوقف التي أمدها شهر لتكون مناسبة لخوض ما تبقى من مباريات دوري الموسم الحالي".
وانهى فريق زاخو المرحلة الأولى من الدوري الممتاز بالمركز السادس بسلم الترتيب وفي جعبته 30 نقطة .