طقس العراق.. ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الثلاثاء المقبل

محلي
  • 6-02-2022, 09:39
+A -A

بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من الثلاثاء المقبل.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنَّ "طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الثلاثاء ، سيكون صحواً واحياناً غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد".

وبيَّن، أن "الطقس ليوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون بالمنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في الاقسام الوسطى والجنوبية، في حين سترتفع بضع درجات في القسم الشمالي من البلاد".

وتابع، أن "طقس يوم الخميس المقبل سيكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون بالمنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الاثنين وحالة الطقس للأيام المقبلة:


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام