أوديشو يجهّز النوارس لمواجهة الديوانية

رياضة
  • 3-02-2022, 12:40
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار

قاد المدرِّب الجديد لفريق الزوراء ايوب اوديشو، أول وحدة تدريبية مع النوارس استعداداً لمواجهة الديوانية في المباراة  المؤجلة من الجولة الثانية لدوري الكرة الممتاز. 

وقال عضو الهيئة الإدارية، المنسق الإعلامي لنادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن" اوديشو قاد يوم أمس الوحدة التدريبية الأولى للفريق الذي سيسافر يوم الجمعة المقبل الى الديوانية لخوض مباراته المؤجلة أمام فريق الديوانية على ملعب الإدارة المحلية"، موضحاً، أنَّ " الهيئة الادارية لنادي الزوراء قدَّمت كل الدعم، كونه من المدربين المعروفين لاسيما أنه تمكن من إحراز لقبي الدوري والكاس مع القوة الجوية في الموسم الماضي". 

وبيّن رشيد، أنَّ " استعدادات الزوراء لدوري ابطال آسيا ستكون ضمن مباريات الدوري الذي يعد عاملاً مساعداً للفريق، إذ سينطلق الفريق في الثاني عشر من آذار المقبل الى دولة الإمارات العربية المتحدة لخوض الاستحقاق القاري الذي يسعى فيه الى تقديم مستوى يليق باسم الزوراء والكرة العراقية ".

وأوضح رشيد، أنَّ" التفاوض مع المدرب ايوب اوديشو كان قبل اكثر من شهر ولكن تأجل التوقيع الرسمي بسبب سفره الى اسبانيا لغرض العلاج"، لافتاً، الى أنَّ " الجهود اثمرت عن لعقد حتى نهاية الموسم الحالي على أن يكون قابلاً للتجديد بعد أن طالبت ادارة الزوراء التوقيع لثلاث سنوات مقبلة ".

وأضاف رشيد، أنَّ " اوديشو طلب اضافة باسم لعيبي الى الجهاز التدريبي المساعد الذي أصبح يتكون من حيدر عبد الأمير وعلي حسين رحيمة وباسم لعيبي ومدرب الحراس عماد هاشم اضافة الى مدرب اللياقة البدنية اسماعيل سليم".