اليوم.. الجماهير العراقية تترقب الفوز من ملعب صيدا

رياضة
  • 1-02-2022, 09:18
+A -A

بغداد – واع 
تتجه أنظار الجماهير الرياضية في تمام الساعة الثالثة ظهراً من عصر اليوم الثلاثاء، صوب ملعب صيدا الذي سيحتضن مباراة منتخبنا الوطني بكرة القدم أمام منتخب لبنان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال قطر.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
واختتمَ المنتخبُ الوطنيّ أمس تدريباته في ملعب صيدا البلدي الذي سيحتضن المباراة بقيادة المدرب زيليكو بيتروفيتش الذي وجه اللاعبين بزيادة التركيز الذهني للخروج بنتيجة ايجابية وتحقيق النقاط الثلاث بعد الاخفاق الأخير الذي تعرض له أمام إيران والعودة للمنافسة على المركز الثالث . 
ويدخل أسوُد الرافدين المباراة في ظل أجواء مربكة وغياب العديد من اللاعبين المؤثرين، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية إصابتهم بفيروس كورونا، لذا فإن المواجهة ستكون في غاية الصعوبة، ما يحتم على اللاعبين بذل مجهود أكبر لحسم النتيجة والعودة بنقاط المباراة.
ويقود اللقاء طاقم تحكيم أردني مؤلف من أدهم مخادمة حكماً للساحة، ومساعديه أحمد مؤنس ومحمد الخلف بالإضافة إلى الحكم الرابع القطري سلمان فلاحي والاسترالي هاكان عناز مقيماً للحكام، والقطريين عبد الرحمن الجاسم وسعود العذبة حكاماً لتقنية الفديو إذ سيرتدي فريقنا القميص الأبيض والسروال الأخضر والجوارب البيضاء وزي الحارس سيكون باللون الأزرق بينما يرتدي المنتخب اللبناني الطقم الأحمر الكامل ويرتدي حارسه الزي الأسود الكامل.