بيتروفيتش يركز على رفع عامل اللياقة قبل مواجهة لبنان

رياضة
  • 31-01-2022, 10:47
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 
يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين آخر وحداته التدريبية استعداداً لمواجهة نظيره اللبناني يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة الثامنة من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر العام الحالي 2022.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد زبير في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" منتخبنا أجرى تدريباته أمس بمشاركة 22 لاعباً في ملعب جونيا الرياضي بعد أن وافق الاتحاد اللبناني على تغيير ملعب التدريبات بسبب سوء أرضية ملعب البابلية التي كانت من العشب الصناعي "، مبيناً، أنَّ" الجهاز الفني للمنتخب بقيادة بيتروفيتش أبدى مخاوفه من هكذا ملاعب التي قد تؤدي الى إصابات بين اللاعبين خصوصاً على مستوى الركبة".
وأضاف زبير، أنَّ" الوحدة التدريبية جرت بأجواء إيجابية وشهدت التركيز على رفع عامل اللياقة البدنية، فضلاً عن تطبيق أكثر من طريقة لعب بغية اعتمادها خلال لقاء الغد "، مؤكداً، أنَّ" المباراة ستكون بوابة للحفاظ على آمال المنتخب في الحصول على المركز الثالث في المجموعة".
وتابع زبير، أنَّ" اللاعبين يتمتعون بمعنويات وروحية عاليتين وإصرار على تحقيق نتيجة طيبة وتعويض النتيجة الأخيرة والخسارة أمام منتخب إيران".