المحمداوي: أهمية مضاعفة الجهد المقدم للجرحى ومتابعة شؤونهم

أمن
  • 28-01-2022, 21:52
+A -A

بغداد - واع
شدد رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي، اليوم الجمعة، على أهمية مضاعفة الجهد المقدم للجرحى ومتابعة شؤونهم.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان للحشد تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي والوفد المرافق له، وصل الى محافظة البصرة"، مشيرا إلى أن "المحمداوي استهل زيارته بزيارة مركز جعفر الطيار للعلاج الطبيعي والتأهيل النفسي التابع لطبابة الحشد الشعبي، حيث التقى الجرحى الأبطال واستمع الى حديثهم ووقف على احتياجاتهم".
وأشاد المحمداوي بالتضحيات التي قدمها الجرحى الأبطال في طريق تحرير العراق من براثن الإرهاب الظلامي والدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات، مؤكدا أن جراحاتهم هي أوسمة شرف وفخر وعز لهم ولعوائلهم وأبنائهم.
وثمن المحمداوي الخدمات الطبية المقدمة للجرحى، مشددا في الوقت نفسه على أهمية مضاعفة الجهد المقدم للجرحى المجاهدين ومتابعة شؤونهم الاجتماعية وتلبيتها بالسرعة الممكنة.
وأكد السيد رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي: "إننا ماضون على طريق القائد الشهيد ابو مهدي المهندس في خدمة ورعاية جرحى الحشد الشعبي نظرا لما قدموه من تضحيات كبيرة"، وأضاف: "إننا مستمرون ايضا في خدمة ورعاية عوائل الشهداء الذين كان القائد الشهيد دائما ما يوصي بهم ويقف على احتياجاتهم ويحرص على تلبيتها".