اليوم.. مهمة مصيرية لوطني اليد أمام الكويت بالبطولة الآسيوية

رياضة
  • 26-01-2022, 10:46
+A -A

بغداد - واع
يلتقي منتخبنا الوطني لكرة اليد، في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الأربعاء، نظيره الكويتي في قاعة الدمَّام في السعودية، في مباراة مفصلية ضمن الدور الثالث من المرحلة الحاسمة لبطولة آسيا بنسختها العشرين.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
ويتوجب على منتخبنا تطبيق ما يطلبهُ المدرّب شريف مؤمن الذي أجاد قراءة خصائص المنتخبات الأخرى، واستثمار جميع العوامل التي تساعده في تجاوز منتخب الكويت ، من بينها استثمار حالة ارتفاع المعنويات لدى لاعبينا واستغلال نقاط ضعف الفريق المنافس الذي يعتمد كثيراً على الحلول الفردية عكس منتخبنا الذي أثبت حضوره وحقق انتصاراته إثر منظومة اللعب الجماعي.
وعلى الجهاز الفني الذي يقوده المصري شريف مؤمن التأكيد على حالات التركيز العالية في الأوقات الحاسمة والدفاع القوي، لاسيما أنه تدارس مع مساعديه أسباب خسارتينا السابقتين أمام إيران والبحرين وبفارق 3 أهداف.
ويعني الفوز في مباراة اليوم انتزاع المركز الثالث في مجموعتنا الثانية والذي يتيح لنا اللعب مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى وهما: أما كوريا الجنوبية أو أوزبكستان اللذان ستجمعهما مباراة اليوم أيضا بعد أن ضمنت حتى الآن أربعة منتخبات تواجدها في المونديال العالمي وهم قطر والسعودية والبحرين وإيران.