ميثم جبار يكمل عقد الأسوُد تحضيراً لمواجهة إيران

رياضة
  • 26-01-2022, 08:54
+A -A

بغداد- واع
وصل اللاعب ميثم جبار إلى العاصمة الإيرانية طهران قادماً من بـغـداد؛ استعداداً لخوض المباراة المرتقبة أمام المنتخب الإيراني الذي ستقام بينهما يوم غد الخميس، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، أنَّ" اللاعب ميثم جبار وصل الى العاصمة الإيرانية طهران قادماً من بـغــــداد ليلتحق فور وصوله بمقر إقامة الوفد العراقي وسيكون بانتظار نتيجة فحص الـ PCR". 
وأضاف، أنَّ" بوصول جبار يكون جميع اللاعبين قد تم تأمين وصولهم على وجه السرعة بالرغم من التغييرات الاضطرارية التي حدثت من إلغاء رحلات الطيران في العديد من مطارات العالم، لكنَّ الجهود الحثيثة مستمرة ومتابعة من وزير الشباب والرياضة  ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الذي حرص على تهيئة كل ما يحتاجه الوفد العراقي لتذليل العقبات وتأمين سلامة وصول اللاعبين وتوفير جميع سبل الراحة لهم وكان على تواصل مستمر منذ اللحظات الأولى من وصول الوفد العراقي الى طهران وحثهم على التركيز في الجوانب الفنية والالتزام بالبروتوكول الصحي".
وكثّف منتخبنا الوطني من تحضيراته الخططية بإقامة وحدات تدريبيّة في ملعبِ كارگران في طهران بمشاركة (16) لاعباً هم: بشار رسن وأيمن حسين، وسعد عبد الأمير، حسن رائد، مصطفى ناظم، حسن عبد الكريم، محمد علي عبود، أحمد إبراهيم، شيركو كريم، أحمد فرحان، فهد طالب، علاء عباس، حسين جبار، حسن أحمد، علي ياسين، وحسين علي.
وحاول المدرب بيتروفيتش وطاقمه المساعد إجراء العديد من التمارين الخططية عن طريق اللعب في المربعات الصغيرة لترسيخ أداء اللاعبين وزيادة قدرتهم على الاحتفاظ بالكرة وإخراجها تحت الضغط .