وزير العمل يصدر توجيهات خلال زيارته لقسم الحماية الاجتماعية للمرأة في الطوبجي

محلي
  • 23-01-2022, 14:30
+A -A

بغداد – واع

أصدر وزير العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي، اليوم الأحد، توجيهات خلال زيارته قسم الحماية الاجتماعية للمرأة في الطوبجي.

وذكر بيان للوزارة ، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الركابي تفقَّد قسم الحماية الاجتماعية للمرأة  في الكرخ/ الطوبجي والتقى معاون مدير عام الحماية الاجتماعية للمرأة علاء زوير ومديرة القسم والملاك الوظيفي واطلع على آلية استقبال المراجعات وإنجاز المعاملات"، مبيناً، أن "الوزير التقى - خلال جولته - الباحثين الاجتماعيين الجدد وحثهم على بذل الجهود في استكمال اجراءات البحث للمستفيدات لدورهم المهم والاساسي لعمل الحماية الاجتماعية".

وأضاف، أن "الركابي التقى ايضاً عدداً من المراجعات ونظر في طلباتهن، ووجَّه بالقيام بالاجراءات اللازمة لإنجازها من قبل القسم وفق السياقات المعمول بها". 

كما وجَّه الوزير وفقاً للبيان "بالإسراع في انجاز طلبات المواطنات والاهتمام بالحالات الانسانية الحرجة التي ترد الى الوزارة من وسائل اعلام مختلفة والتعجيل بالاستجابة لها وانجازها اصولياً "، مشدداً على "أهمية توفير المستلزمات الأساسية لعمل القسم، واتباع الاساليب الحديثة في حفظ وارشفة أضابير المواطنات وفق نظام الكتروني لتوحيد بيانات ومعلومات المستفيدات".