طقس العراق.. ارتفاع درجات الحرارة بدءاً من يوم غد

محلي
  • 22-01-2022, 09:58
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاع درجات الحرارة بدءاً من يوم غد.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "الحالة الجوية للبلاد لهذا اليوم السبت في المنطقة الوسطى فسيكون الطقس صحواً مع قطع من الغيوم، أما المنطقتين الشمالية والجنوبية فالطقس فيهما صحو مع قطع من الغيوم وضباب، ولا تغير في درجات الحرارة في عموم مناطق البلاد".

وأضاف أن "طقس يوم غد الاحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم مع ضباب صباحاً ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في عموم مناطق البلاد، حيث ستسجل درجات الحرارة العظمى في دهوك وأربيل 8، وصلاح الدين وديالى 13، وبغداد 16، وكربلاء المقدسة والنجف الاشرف وبابل 17، والبصرة 18 ".

وأشار إلى أن "يوم الاثنين سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً مع بعض الغيوم مع ضباب صباحاً ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً الى غائم جزئي ولا تغير في درجات الحرارة".

وبين أن "طقس يوم الثلاثاء القادم في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً مع ضباب صباحاً ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في عموم مناطق البلاد".

ولفت إلى أن "الحالة الجوية ليوم الاربعاء سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية فسيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع تشكل الضباب صباحاً ، ولا تغير في درجات الحرارة".