توماس توخيل .. كان من الممكن أن نسجل المزيد

رياضة
  • 6-01-2022, 08:11
+A -A

متابعة واع 
عبر مدرب تشيلسي توماس توخيل، عن رضاه التام من أداء فريقه في الفوز على ضيفه توتنهام بهدفين نظيفين في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.
وقال توخيل ان  "الفوز كان مستحقا وهي نتيجة ممتازة لأنها تأتي انعكاسا لمجريات المباراة وكان بإمكاننا أن نسجل أكثر لكن من الصعب التسجيل ضد توتنهام ".
وأضاف توخيل ان "الفريق لقد صنعنا الكثير من الفرص وكان من الممكن أن نسجل المزيد وكان الجميع يعلم أنها ستكون مباراة صعبة ".
واشار توخيل الى ان "اللاعبين الذين لم يلعبوا في الأسابيع القليلة الماضية كانوا أقوياء حيث لعبنا بطريقة 4-4-2 عندما كانت الكرة في حوزتنا، لأنه لم يتبق أحد ليلعب بخط دفاعي خماسي".
وأكد توخيل أن " لاعبه الألماني كاي هافيرتز الذي افتتح التسجيل، أكمل الشوط الأول، رغم تعرضه لكسر في إصبع يده، قبل أن يتم استبداله خلال الاستراحة بمواطنه تيمو فيرنر ".
وأشاد توخيل بمهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي عاد إلى التشكيلة بعد اعتذاره للنادي على تصريحاته الأخيرة، وقال المدرب الألماني: "كان جيدا، أنا سعيد للغاية، كنت متأكدًا أنه لم يتأثر. حتى في الأيام الأخيرة بدا مرتاحًا، وبدا على ما يرام مع الموقف ذهنيا ".
 المصدر / كورة