اتحاد ألعاب القوى يحدّد أول نشاطاته للعام الحالي

رياضة
  • 3-01-2022, 13:13
+A -A

بغداد – واع- عمار حسين 
حدَّد الاتحاد العراقي المركزي لألعاب القوى، الثالث عشر من الشهر الحالي، موعداً لإقامة المؤتمر السنوي لأعضاء الجمعية العمومية في أول نشاط للاتحاد للعام 2022.
وقال الأمين المالي للاتحاد العراقي لألعاب القوى زيدون جواد، إن الموسم الرياضي للعام 2022 سينطلق بإقامة المؤتمر السنوي لعرض التقرير الإداري والمالي للعام 2021 والانجازات التي تحققت وما سيعمل عليه الاتحاد للعام 2022 ".
وأضاف جواد، أنَّ " بطولة العراق لسباقات الطريق (الضاحية) الدور الأول ستنطلق داخل جامعة بغداد لجميع الفئات العمرية ولكلا الجنسين بعدها بأسبوع سوف تقام  اختبارات لجميع الفئات العمرية ولكلا الجنسين أيضاً لغرض ترشيح لاعبي المنتخب الوطني الذي سيشارك في بطولة آسيا للصالات التي ستقام للفترة من 7- 10 من شهر شباط في كازاخستان ".
واشار جواد الى أنَّ " منتخب الناشئين سيدخل في معسكر تدريبي داخلي استعداداً للمشاركة في  بطولة آسيا للناشئين ولكلا الجنسين ، ستقام  في الكويت شهر آذار المقبل " ، مضيفاً، أنَّ " بطولة العراق لألعاب القوى الدور الثاني ولجميع الفئات العمرية ستقام في نهاية شهر آذار ليتم في ضوئها تسمية المنتخب الوطني لغرض المشاركة في بطولة العرب المقرر اقامتها في القاهرة شهر ايار المقبل يتخللها معسكر تدريبي ".
وأوضح جواد، أنَّ " من المؤمل  المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للكبار وبطولة آسيا للشباب ودورة التضامن الإسلامي، كما تنتظرنا المشاركة في بطولة العالم للشباب في كولومبيا  واجتماع الكونغرس وبطولة العالم للمتقدمين في ولاية اريغون الاميركية ".