بحضور يارالله.. اجتماع أمني لبحث تأمين حدود كربلاء المقدسة

أمن
  • 2-01-2022, 14:25
+A -A

بغداد - واع

أعلنت محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الأحد، عن عقد اجتماع أمني لبحث تأمين حدود المحافظة، مبينة أن الاجتماع تم بحضور رئيس اركان الجيش الفريق الأول الركن عبدالامير يارلله وعدد من القيادات العسكرية.

وقال المكتب الإعلامي للمحافظ  في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي ورئيس اركان الجيش الفريق الأول الركن عبدالامير يارلله زارا قيادة عمليات كربلاء المقدسة وعقدا مؤتمراً امنياً فيها"، مبيناً، أن "المؤتمر حضره معاون رئيس اركان الجيش والقادة في رئاسة اركان الجيش وقائد عمليات كربلاء المقدسة وقائد شرطة كربلاء والحشد الشعبي وفرقة العباس القتالية ولواء علي الأكبر ومديرو الاجهزة الامنية في المحافظة وعدد من الضباط في قيادة عمليات كربلاء وقيادة شرطة كربلاء".

وأضاف أن "المؤتمر ناقش الوضع الامني العام في المحافظة والتنسيق مابين القوات الامنية والجيش والحشد الشعبي في تأمين حدود المحافظة والمهام الاخرى ضمن قواطع المسؤولية".

واشاد المحافظ وفقاً للبيان "بالجهود الكبيرة التي تبذلها جميع الاجهزة الامنية في المحافظة والتي كان ولايزال لها دور كبير في حفظ امن المحافظة والذي اسهم بشكل كبير في دعم حملة الإعمار والبناء والخدمات التي تحدث في المحافظة".

وعلى صعيد متصل، لفت البيان الى أن "محافظ كربلاء المقدسة ورئيس اركان الجيش افتتحا قاعة المؤتمرات التي تمّت إعادة تأهيلها بدعم من الحكومة المحلية في المحافظة الى قيادة عمليات كربلاء المقدسة".