جبار هاشم : نقاط مباراة زاخو مهمة لملاحقة المتصدر

رياضة
  • 27-12-2021, 13:03
+A -A

بغداد - واع 
أكد المدرب المساعد لفريق القوة الجوية جبار هاشم، أنَّ جميع مباريات الدوري التي يخوضها الفريق هي مهمة وصعبة ومن ضمنها مباراة اليوم أمام زاخو.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال هاشم في تصريح للمكتب الإعلامي للنادي تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع )، اليوم الاثنين: إنَّ " مباراة زاخو صعبة جداً لاسيما انها تقام على ملعب الخصم وأمام جمهوره، والفريق حقق نتائج ايجابية في مبارياته الأخيرة"، مبيّناً، أنَّ" نقاط المباراة مهمة جداً للصقور لأنها تعزز موقعنا في ملاحقة المتصدر ".
وأضاف هاشم :" هناك اندفاع واضح من جميع اللاعبين المتاحين في تحقيق نتيجة ترضي الإدارة والجهاز الفني "، لافتاً، إلى أنَّ " المباراة ستشهد استمرار غياب اللاعبين المصابين لعدم استعدادهم للمشاركة في الوقت الحالي، بالإضافة إلى كون المباراة تحتاج للاعبين من نوعية خاصة وهذا متروك للملاك التدريبي ".
من جانبه قال اللاعب ضرغام اسماعيل: إنَّ " الفريق على أتمّ الجاهزية لتقديم مباراة جيدة وتحقيق ثلاث نقاط مهمة تلبي طموح الإدارة والجهاز الفني وتسعد جماهيرنا وتبقينا في المنافسة ".
فيما أكد الحارس محمد صالح، أنَّ " الفريق انهى استعداداته بشكل جيد رغم تعب السفر وبعد المسافة من بغداد الى زاخو، مشيراً إلى أنَّ ذلك لايمنعنا من تحقيق نتيجة ايجابية والعودة بنقاط المباراة " .
فيما أوضح اللاعب شريف عبد الكاظم، أن " فريق زاخو من الفرق الصعبة خصوصا عندما تلعب على ملاعبها وحقق نتائج ايجابية في مبارياته الاخيرة، ولكن تم اعداد العدة جيداً لهذه المباراة وسنقدم مستوى يليق بسمعة النادي العريق".

ويتربع فريق القوة الجوية في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة بينما يحتل زاخو المركز السابع وفي جعبته 23 نقطة.