اليوم.. أربع مواجهات في ختام الجولة الـ15 من ممتاز الكرة

رياضة
  • 27-12-2021, 10:21
+A -A

بغداد- واع

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
تستكمل بعد ظهر اليوم الاثنين مباريات الجولة الـ15 من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بإقامة أربع مواجهات تحتضنها ملاعب المحافظات .

 يلتقي في المباراة الأولى فريقا نفط ميسان والطلبة في ملعب الأول في مواجهة يعول فيها فرسان المملكة على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الذي غاب عنه خلال الجولات السابقة، فيما يطمح الأنيق الى مواصلة عروضه المتميزة وتسجيل انتصار جديد يضاف الى سلسلة نتائجه الجيدة لا سيما أنه يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري وقريب جدا من المربع الذهبي وهذا ما يعطيه حافزاً كبيراً للعودة بالعلامة الكاملة.
وفي مباراة أخرى يحلُّ فريق القوة الجوية ضيفاً على زاخو في مواجهة يرنو أصحاب الاأرض من خلالها الى تكرار سيناريو المباراة السابقة أمام نفط الوسط والخروج بثلاث نقاط ثمينة يواصل بها رحلة الزحف نحو المقدمة، فيما يجد الصقور في هذا اللقاء فرصة للتمسك بوصافة الترتيب وملاحقة المتصدر رغم فارق النقاط .
وفي باقي المباريات يستقبل فريق نوروز  في ملعب السليمانية ضيفه الديوانية، بينما يحلُّ فريق الصناعة ضيفاً على نفط البصرة على أديم ملعب الفيحاء.

وكانت مباريات الجولى الـ15 قد انطلقت يوم امس باقامة ست مواجهات انتهت بتعادل النفط مع نفط الوسط بهدف لكل منهما وبنفس النتيجة انتهت مباراة الزوراء وامانة بغداد والكرخ مع النجف بينما تمكن اربيل من الفوز على القاسم بهدف نظيف والشرطة تغلب على الميناء بثلاثة اهداف لهدف واخيرا الكهرباء على سامراء بهدفين دون رد.