حيدر عبد الأمير يقود كرة الزوراء اليوم أمام أمانة بغداد

رياضة
  • 26-12-2021, 11:49
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 

أكَّد عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الناطق باسم النادي، عبد الرحمن رشيد، أنَّ   مباراة اليوم أمام أمانة بغداد ستكون بقيادة المدرِّب المساعد حيدر عبد الأمير بعد استقالة المدرِّب عصام حمد.

وقال رشيد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد: إن "الجهاز الفني المساعد المؤلف من حيدر عبد الأمير وعماد هاشم وعلي حسين رحيمة ومدرِّب اللياقة البدنية اسماعيل سليم سيقود مباراة الفريق أمام أمانة بغداد ضمن الجولة الـ15 من الدوري الممتاز بعد اعتذار المدرِّب عصام حمد من تكملة مشواره مع الفريق".

وأضاف رشيد، أنَّ "المدرِّب عصام حمد اتصل بأمين سر النادي شاكر الجبوري  اعتذر فيه عن مواصلة مسيرته التدريبية مع نادي الزوراء"، مبيناً، أنَّ "إدارة الزوراء أعطت للمدرِّب فرصةً للعودة عن قراره، ولكنه لم يحضر تدريبات الفريق في اليوم التالي، وقادها المدرب المساعد حيدر عبد الامير".

 وتابع رشيد، أنَّ "إدارة النادي وافقت على الطلب الخطي الذي تقدم به المدرِّب لإنهاء ارتباطه بشكل رسمي"، لافتاً، إلى أنَّ "إدارة النادي وجماهير النوارس ستكونان خير سند للمدرب المساعد حيدر عبد الامير في مهمته بتكملة المشوار لحين تسمية المدرِّب الجديد".