تشافي هيرنانديز.. فوزنا نقطة تحول في الليغا

رياضة
  • 19-12-2021, 07:57
+A -A

متابعة– واع
أبدى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، سعادته عقب انتصار فريقه على إلتشي بثلاثة اهداف مقابل هدفين  ضمن منافسات الجولة الـ18 من الليغا الاسبانية.
وقال تشافي " لقد فعلنا بعض الأشياء بشكل جيد لكننا كنا نفتقر للحسم وتحدثنا عن ذلك وكان علينا أن نتفادى الأخطاء التكتيكية ومع تسجيلهم هدفين عاد إلتشي للمباراة، والجماهير كنت جيدة جدًا، وحصدنا اليوم ثلاث نقاط رائعة".
وأضاف تشافي  "عقدنا العزم على أنفسنا في هذه المباراة ، ونتمنى أن يكون ما حدث اليوم نقطة تحول حيث كانت لدينا عدة فرص لم نستغلها وسجل الفريق المنافس من أخطائنا، وحين نعمل بجد ومسؤولية سنفوز، وأنا سعيد بهذه النقاط الثلاث".
وتابع تشافي "على المستوى التكتيكي، كنا نعمل على الهجوم في المساحات، وبحثنا عن التفوق داخل منطقتهم، وفيران يلعب على الطرف أكثر من كونه مهاجم صريح، حيث يؤدي بشكل جيد جدًا ويسحب المدافعين، ثم لعب جافي كمهاجم صريح وكان مؤثرًا".
وأوضح تشافي ان " الأداء الذي قدمه جافي كان رائعا بسبب طموحه وشخصيته وهو مستقبل النادي، ولكن ليس هو فقط بل أراوخو، وبالدي، وعبد الصمد الزلزولي ونيكو، فهم جيل رائع ومعهم ريكي بويج" .
واستكمل تشافي ان " جافي بعمر الـ17 عاما فقط ويحدث فارقًا، وسعيد بوجوده معنا، لكني لا أريد مقارنته بأي شخص آخر، وعلى لاعبي الصف الثاني مساعدتنا".
ونوه تشافي ان " اللاعبون الشباب يصنعون فارقًا، لكني لا أوجه بحديثي رسالة للقدامى، حيث يبذل بوسكيتس، ودي يونج، وألبا، وتير شتيجن أقصى ما لديهم، وانا سعيد بالفريق، ولكي تتطور يجب أن تعاني ".
 المصدر / كورة