السيد الصدر: عودة الإرهاب في مخمور وتفجيرات البصرة ينبئان بتأزم الوضع السياسي

سياسية
  • 8-12-2021, 16:46
+A -A

بغداد - واع
أكد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، أن عودة الإرهاب في مخمور وتفجيرات البصرة ينبئان بتأزم الوضع السياسي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال السيد الصدر في تغريدة له على منصة "تويتر" تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "عودة الارهاب المتمثل بداعش في منطقة (مخمور) والتفجيرات السياسية التي حدثت في محافظة البصرة، وبعض الاغتيالات من هنا وهناك ينبئ عن تأزم الوضع السياسي ولجوئهم للعنف ويذكرنا بما حدث من اعتداءات على المستشفيات وغيرها قبل الانتخابات". 
وأضاف، أن "هذا ما سيجر البلاد والعباد الى الخطر من اجل بعض (المقاعد)، وهو ما يستدعي منا التأكيد على حصر السلاح بيد الدولة والعمل الجاد من أجل حل كل المليشيات المنفلتة والتي تسيئ استعمال السلاح بحجة المقاومة أو اي ذريعة اخرى". 
وتابع السيد الصدر: "بل وينبئ عن تفشي الفساد واستشرائه في مفاصل الدولة وهذا ما يزيدنا اصرارا على محاربة الفساد بكافة انواعه مهما كان الفاعل وأيا كان انتماؤه".
وأشار إلى أنه "وإن لم تتوفر الحلول لذلك فإن (حكومة الاغلبية الوطنية) ستتبنى ذلك وبكل قوة وتحت غطاء القانون ولا يستثنى احد على الاطلاق.. والله ولي التوفيق فالله تعالى لا يحب الفساد". 
وبين السيد الصدر: "واخيرا ندعو الجهات المختصة للوقوف على الحقائق في تلك الاعمال الارهابية وغيرها، الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل لجرحانا".