قطر تحجز أولى بطاقات الدور الثاني في كأس العرب

رياضة
  • 3-12-2021, 18:25
+A -A

بغداد - واع 
تأهل المنتخب القطري للدور الثاني من بطولة كأس العرب، بعد الفوز على حساب نظيره العُماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.
وتقدم المنتخب القطري في الدقيقة 32 من عمر المباراة عن طريق مهاجمه أكرم عفيف، بعد تنفيذ جيد لركلة جزاء، قبل أن يتعادل خالد الهاجري لمنتخب عُمان في الدقيقة 74 من عمر المباراة بعد كرة رأسية استغل فيها تشتت الدفاعات القطرية، قبل أن يخطف منتخب قطر هدف الفوز القاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع".
وبدأ منتخب العنابي المباراة بشكل قوي، وفرض سيطرته طوال مجريات الشوط الأول، ونجح في الخروج منتصرا في الشوط الأول، فيما تراجع في الشوط الثاني أمام الهجوم العُماني الذي أسفر عن هدف التعادل في الدقيقة 74".
واحتسب الحكم البرازيلي للمباراة 7 دقائق كوقت بدلا من الضائع، استغلها المنتخب القطري أفضل استغلال بعدما تمكن من خطف هدف الفوز والتأهل للدور الثاني عن طريق اللاعب دوربين فهمي مدافع المنتخب العُماني بالخطأ في مرماه، في كرة احتسبتها تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»".
وبهذا الفوز رفع المنتخب القطري رصيده للنقطة 6 في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بعد فوزه في المباراة الأولى أمام البحرين، فيما تجمد رصيد منتخب عُمان عند نقطة وحيدة في المركز الثالث خلف العراق صاحب المركز الثاني".