العمليات المشتركة: هجمات داعش محاولات كاذبة لإثبات الوجود

أمن
  • 3-12-2021, 17:34
+A -A

بغداد - واع 
أكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، أن هجمات داعش محاولات كاذبة لإثبات الوجود، فيما أشارت إلى أن التنسيق مستمر بين قطعات الجيش العراقي والبيشمركة في ديالى وكركوك ونينوى.
وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه "في محاولة كاذبة لإثبات الوجود لا يخدع فيها الإرهابيون إلا أنفسهم وفي منحى جبان يجسد مدى عجز داعش الإرهابي واذنابه المنهزمة عن مواجهة قواتنا الأمنية والعسكرية في عموم التراب الوطني بعد كم الضربات الدقيقة والمتابعات الاستخبارية الناجحة لفلوله الهاربة". 
وأضافت: ها هم يتعرضون على قرية خضرجيجة بالقرب من جبال قرجوغ حيث راح ضحية هذا الاعتداء الغادر عدد من المدنيين العزل وعدد آخر من قوات البيشمركة بين شهيد وجريح".  
 وأشارت إلى أن "قيادة العمليات المشتركة وفي الوقت الذي تعزي فيه أبناء شعبنا الكريم باستشهاد هذه الثلة المؤمنة فإنها تؤكد أن التنسيق والتعاون الكبير مستمر بين قطعات الجيش العراقي وقوات البيشمركة في محافظات ديالى وكركوك ونينوى، وعلى طول مناطق الاهتمام الامني المشترك وسيأخذ أبعادا أوسع من أجل الثأر لدماء الشهداء والإيقاع بالإرهابيين وملاحقتهم في جحورهم وقطع اذنابهم".