محمد قاسم يعلّق حول مباراة العراق أمام قطر المقبلة

رياضة
  • 3-12-2021, 16:56
+A -A

بغداد - واع 
أكدَ لاعب المنتخب الوطني، محمد قاسم، اليوم الجمعة، أن العراق أمامه مباراة مهمة أمام قطر نسعى من خلالها إلى تحقيق نتيجةٍ ايجابيةٍ للظفر بإحدى بطاقتي التأهل إلى الدور المقبل.  
وقال قاسم في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية مباراة منتخبنا الوطني ونظيره البحريني: قدمنا مباراةً جيدةً، وسعينا بكل ما نملك من أجل تحقيقِ الفوز ، لكن الحظ لم يحالفنا في ترجمة الفرص التي سنحت لنا".
 وأضافَ: بانتظارنا مباراة مهمة أمام قطر نسعى من خلالها الى تحقيق نتيجةٍ ايجابيةٍ للظفر بإحدى بطاقتي التأهل الى الدور المقبل".
وعن اختياره (رجل المباراة) أوضحَ قاسم: جائزة أفضل لاعب في المباراة تعني لي الكثير في بطولة مهمة مثل كأس العرب، وأشاركها مع زملائي اللاعبين، حيث قدمَ جميع مَن شارك في اللقاء جهداً عالياً، وكان هدفنا واحداً هو الحصول على النقاط الثلاث".
وعن أداء اليوم واختلافه عن مباراة عمان، بيّنَ قاسم أن جميع اللاعبين قدموا ما عليهم وسنحت لنا أكثر من فرصة لكن الحظ لم يحالفنا، ونحن نلتزمُ بواجبات الجهاز الفني حسب كل مباراة".
وعن حظوظ العراق في التأهل الى الدور القادم، عدّ قاسم مجموعتنا الأقوى وأشبه بكأس خليج مصغر، وسيبقى التنافس بين جميع المنتخبات لغاية الرمق الأخير من المنافسة في البطولة".