درجال خلال حضوره تدريبات المنتخب الوطني: مجموعتنا حديدية والتنافس على أشده

رياضة
  • 2-12-2021, 21:43
+A -A

بغداد - واع
أكد وزير الشباب والرياضة رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، اليوم الخميس، أن مجموعة المنتخب الوطني حديدية والتنافس على أشده، فيما أشار طبيب المنتخب عبد الكريم الصفار إلى جهوزية جميع اللاعبين لمباراة الغد.
جاء ذلك خلال زيارة درجال، آخر الوحدات التدريبية للمنتخب الوطني بمركز تدريبات السيلية تحضيراً لمواجهةِ البحرين غداً في ثاني جولات بطولة كأس العرب المقامة في قطر، حيث سيحتضنُ ملعب الثّمامة المواجهةَ المرتقبة في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت بغداد.
وقدم درجال "الدعمَ والإسنادَ للاعبين والجهاز الفني"، داعيا إياهم إلى "تقديم أفضل ما لديهم في المباراتين المقبلتين".
وأثنى درجال في حديثه مع اللاعبين بعد نهايةِ الوحدةِ التدريبية، على الأداء الجيد الذي قدمه المنتخبُ في مباراة عمان"، مشيدا بالروح القتالية وروح العزيمة التي تحلى بها المنتخب لغاية الدقيقة الأخيرة".
 وأكد أن "منتخبنا كان الأفضلَ بالرغم من قوة المنافس الذي يعدُ واحداً من المنتخبات الجيدة والمنظمة"، معتبرا أن "مجموعة منتخبنا حديدية والتنافس فيها سيكون على أشده ومختلفاً عن بقيةِ المجموعات كون المنتخبات الأربعة جميعها في مستوياتٍ متقاربة".
فيما أوضحَ طبيب المنتخب عبد الكريم الصفار أن "جميع اللاعبين على أتم الجاهزيّة ووضعنا في حساباتنا الإرهاقَ والجهدَ الذي بُذل من اللاعبين في مباراة عمان"، مشيرا إلى أن "جدول المباريات نوعاً ما كان مضغوطاً، ما جعلنا نتناقش مع الجهاز الفني بالاستمرار لغرض تجهيز اللاعبين للمنافسة وتجنب الإصابات المفاجئة، وهذا ما حدثَ في أول مباراة بعد تعرضِ البعض من اللاعبين الى الشد العضلي".
وتابع: "سنكون على تواصلٍ مباشرٍ مع الجهاز الفني لغاية القرار النهائي الذي يسمح للاعبين بالاشتراك في المباراة".