منتخب الناشئين يغادر غداً إلى الدمام

رياضة
  • 2-12-2021, 19:14
+A -A

بغداد - واع
يغادر منتخب الناشئين، صباح يوم غد الجمعة، متوجهاً إلى مدينة الدمام للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين التي تستضيفها السعودية للمدة من 5 ولغاية 14 من الشهر الحالي.
وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "مدرب منتخب الناشئين حسن كمال، اختار قائمة تضم 23 لاعباً، وهم كل من: باقر بشر ويوسف إبراهيم ومحمد إبراهيم لحراسة المرمى، وأحمد جواد وكاميران أحمد وسجاد راهي ومحمد صادق تراث وحسين فاهم وحسن عامر وأسامة علي ولؤي أحمد وسجاد خميس واوريقد فتوح وأيوب إبراهيم وأمير جواد وسجاد إياد ومصطفى وسام وعلي أكبر طاهر وسجاد رعد حمودي وسجاد حميد وحسن علي حسين وحسن جعفر وحسين كاظم جبار".
ونوه بأن "الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مؤلف من حسن كمال مدرباً وسعد عبد الحميد ومحمد علي كريم مدربين مساعدين، وعلي حسين مشربت مدربا لحراس المرمى، ومصطفى سلام مدرباً للياقة البدنية وحميد رشيد مديرا إداريا".
وقال مدرب منتخب الناشئين حسن كمال، بحسب البيان، إن "المنتخب يواصل استعداداته تحضيراً لبطولة غرب آسيا من خلال المعسكر الذي اختتم مؤخراً في مدينة كربلاء، وخاض فيه عددا من المباريات التجريبية للوقوف على جاهزية اللاعبين".
وأضاف كمال، أن "جميع المنتخبات جيدة واستعدت للبطولة، ويبقى لكل منتخب طموحه"، مبينا بالقول: "المنتخب رغم ظروفه لكنه يطمح للمنافسة لتدرجه معي من فئة الأشبال وصولاً لفئة الناشئين، ونأمل أن نحقق نتائج طيبة في البطولة".