مصر تحقق فوزاً صعباً على لبنان في بطولة كأس العرب

رياضة
  • 1-12-2021, 18:24
+A -A

الدوحة - واع 
حقق المنتخب المصري بكرة القدم، اليوم الأربعاء، فوزاً صعباً على نظيره منتخب لبنان ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة في قطر. 
وأفاد مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، بأن "الشوط الاول شهد سيطرة المنتخب المصري على وسط الميدان لكن مع تهديد خجول لمرمى لبنان الذي استطاع أن ينظم صفوفه بشكل جيد في الخطوط الخلفية ولم يترك المساحات الكبيرة لمنتخب مصر الذي واجه صعوبات كبيرة في اختراق صفوف المنتخب الابيض". 
وشهد الشوط الثاني زيادة الطلعات الهجومية من قبل منتخب مصر بعد التبديلات التي قام بها مدرب المنتخب، البرتغالي كيروش ونجح منتخب مصر بتسجيل هدف الفوز الوحيد من علامة الجزاء بعد أن تحصل عليها في الدقيقة الحادية والسبعين سجل منها محمد مجدي هدف الفوز وبهذه النتيجة وصل منتخب مصر الى المركز الثاني خلف المنتخب الجزائري المتصدر للمجموعة الرابعة بفارق الاهداف بعد أن تغلب على السودان برباعية". 
وقال حارس منتخب مصر، إن المباراة اليوم كانت صعبة وليست سهلة ابداً وأن منتخب لبنان قدم مباراة جيدة يستحق الاحترام عليها لكن لم نستغل بعض الفرص التي أتيحت لنا رغم السيطرة على الميدان في اغلب الاوقات ونشكر الجمهور الذي تواجد اليوم ونحن فكرنا من البداية في الفوز والقادم سيكون افضل".