وطني اليد يبدأ استعداداته للبطولة الآسيوية

رياضة
  • 28-11-2021, 12:46
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 
يستعد منتخبنا الوطني لكرة اليد للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام في المملكة العربية السعودية مطلع العام المقبل .
واختار الجهاز الفني للمنتخب ثلاثة وعشرين لاعباً للانخراط في تدريبات الفريق التي ستنطلق ابتداءً من يوم غد الاثنين، في قاعة المدرسة التخصصية في وزارة الشباب والرياضة .
وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة اليد محمد الأعرجي، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع )، اليوم الأحد: إن " الأسماء اختيرت بالتشاور مع الملاك الفني للمنتخب الوطني ولا يوجد أيُّ تدخل من أعضاء الاتحاد بذلك".
وأضاف الأعرجي، أن " المنتخب الوطني دخل في معسكر أولي داخلي في محافظة السليمانية بمشاركة 25 لاعباً وتمَّ تقليص العدد الى 23 لاعباً حسب المستويات التي قدموها في مباريات الدوري الممتاز" . مبيناً أنَّ" الاتحاد قد أرسل قائمة الى نظيره الآسيوي، ضمت 35 اسماً من خيرة لاعبي الدوري".  
وأدناه قائمة منتخبنا الوطني المشاركة في البطولة الآسيوية:
حسين علي  حمزة ، محمد صاحب رشيد ، أحمد مالك خضير، مصطفى محمد احمد، علي عبد الرضا شعلان ، محمد علي مهدي ، مصطفى محمود رسول ، سجاد حمودي  ناصر ، رائد عبد  زيد  علوان ، ميثم عودة عبد  الرضا ، وائل حافظ نعيم ، علي عدنان جياد ، احمد طارق عبد الله ، جاسم محمد غصاب ، ماجد عبد الرضا  شعلان  ، بدر الدين حمودي  ناصر، علي محمد سيلاوي ، مهند عادل طالب ، الامير علي جاسم ، علي وسام فاضل ، احمد مكي صالح ، منتظر قاسم جبر ، سيروان حمه محمود.