الأنواء الجوية: أمطار وانخفاض في درجات الحرارة الأسبوع الحالي

محلي
  • 28-11-2021, 10:29
+A -A

بغداد - واع
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقط أمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "طقس يوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية ، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد".
وأضاف، أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتي الوسطى والشمالية ، وسيكون الطقس صحواً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، وترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية من البلاد".
وأشار إلى أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المناطقتين الوسطى والجنوبية، وسيكون الطقس غائماً جزئياً يتحول الى غائم ممطر وحدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى ، وستنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية ،فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".
ولفت البيان الى أن "طقس يوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً يتحول الى غائم ممطر في المنطقة الوسطى ، وسيكون غائماً ممطراً وحدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، وسيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً ،أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية ،ولا تغير فيها في المنطقة الجنوبية من البلاد".
وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الاثنين وحالة الطقس للأيام المقبلة: