طقس العراق.. استمرار في انخفاض درجات الحرارة

محلي
  • 27-11-2021, 10:12
+A -A

بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرارا في انخفاض درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "طقس يوم غد الأحد غائم الى غائم جزئي في المنطقة الشمالية والوسطى ،بينما سيكون صحواً الى غائم جزئي في المناطق الجنوبية من البلاد، بينما ستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الوسطى والجنوبية، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد، حيث ستكون درجات الحرارة العظمى في بغداد 24، ودهوك 20 والسليمانية 18 ، والموصل 21، وصلاح الدين 21 ، والانبار 24، وستكون درجات الحرارة في كربلاء المقدسة والنجف الأشرف 23، والبصرة 25".
وأضاف أن "يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية والوسطى ،وصحواً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في المناطق الشمالية والجنوبية من البلاد".
وأشار إلى أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المناطق الوسطى والجنوبية، وسيكون الطقس صحواً يتحول الى غائم جزئي في المنطقة الشمالية، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى والشمالية، وستنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية".
وأوضح أن "يوم الأربعاء سيكون الطقس غائماً جزئياً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الأقسام الشمالية والوسطى من البلاد، ولا يوجد تغير في درجات الحرارة في الأقسام الجنوبية من البلاد".       
وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الأحد وحالة الطقس للأيام المقبلة: