نادي الشرطة يشكو غياب معايير الترخيص في ملعب سامراء

رياضة
  • 25-11-2021, 13:55
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار
أعرب مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرسان، عن استياء فرق الكرة الذي يحلّ ضيفاً على سامراء في افتتاح الجولة الـ 11 من الدوري الممتاز، من عدم توفير الأمور اللوجستية التي تؤمن راحة الوفد الضيف القادم من المحافظات الأخرى.
وقال الخرسان في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن" الفريق بذل كل ما بوسعه لتأمين فندق لإقامة اللاعبين في سامراء "، مبيناً، ان " محافظة تكريت على بعد ثلاثة ارباع الساعة من الملعب وهذا قد يسبب اجهاداً على اللاعبين قبل المواجهة".
واضاف الخرسان ان" لجنة التراخيص لم تكن موفقة في منح الترخيص لملعب سامراء " لافتا الى ان " فريق الشرطة ليس ضد اقامة المباراة في ملعب سامراء ولكن هنالك أمور لوجستية يجب ان تتوفر لكي يكون الضيف في راحة تامة".
واشار الخرسان الى ان" الظروف لو شاءت حضور فرق من زاخو او أربيل او البصرة كيف سيتم التعامل معه "، مبيناً، ان " وجود الفندق والمستشفى وباقي المرافق الخدمية هي من اهم معايير التراخيص"، موضحاً، ان " فريق الشرطة كان كبش الفداء امام الديوانية في الموسم الماضي واليوم اصبح كبش فداء امام سامراء".
وتابع الخرسان، انه" على الرغم من كل العراقيل التي واجهت الفريق الا ان الجميع عازم على العودة بالنقاط الثلاثة "، مبيناً، أن" اللاعبين جاهزون رغم وجود بعض الإصابات الخفيفة التي قد تمنع البعض من المشاركة في المباراة" .