طقس العراق.. ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الغد

محلي
  • 25-11-2021, 10:29
+A -A

بغداد – واع
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "طقس يوم غد الجمعة سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية ،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ،أما طقس المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً مع بعض الغيوم ،ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً ، وستكون درجات الحرارة العظمى في المحافظات بغداد وكربلاء المقدسة 25 درجة فيما ستسجل المحافظات: البصرة والناصرية وميسان 28 درجة".
وأضاف، أن " طقس البلاد ليوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى ، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد ".
وأشار إلى أن "طقس البلاد ليوم الاحد سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى ،وطقس المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً ،أما طقس المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً مع بعض الغيوم ،فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".
ولفت البيان الى أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتي الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد".
 وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الجمعة وحالة الطقس للايام المقبلة: