مدرب الكهرباء يتطلع لمواجهة ساخنة امام الطلبة بتواجد الجماهير

رياضة
  • 20-10-2021, 14:25
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار
أعرب مدرِّب فريق الكهرباء بكرة القدم، لؤي صلاح، عن سعادته بعودة الجماهير الى الملاعب بعد انقطاع دام نحو عامين بسبب انتشار الجائحة، مؤكداً، أن مباراة فريقه اليوم أمام الطلبة ستكون ذات روحية وطابع مختلف بتواجد مشجعي الفريقين.
وقال صلاح في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن" عودة الجماهير التي تشوقنا لمشاهدتها مجدداً في المدرجات لها أثر كبير على روحية المباريات"، مبيناً، أن " مباراتنا أمام الطلبة ستكون لها خصوصية كونها أولى مباراة نلعبها بحضور جماهيري بعد فترة انقطاع طويلة".
وأضاف صلاح، أن" فريق الطلبة يُعدُّ ركناً من أركان الكرة العراقية ونادياً له تأريخ كبير، استطاع أن يستعيد عافيته ويعود لوضعه الطبيعي من جديد، وهو يمتلك في صفوفه عناصر كفوءة ولديه جهاز تدريبي مميز قاده الى تحقيق نتائج ايجابية هذا الموسم ".
وتابع صلاح، أن" الفريق أكمل استعداداته للمواجهة المرتقبة ونسعى لإكمال المسيرة الناجحة ومواصلة حصد النقاط بعد حصولنا على سبع نقاط من أربع مباريات"، لافتاً إلى أن" مباراة الطلبة لاتخلو من الصعوبة على الطرفين لما يتمتعان به من مستوى عالٍ ولاعبين متميزين، وغايتنا هي تقديم كرة قدم جميلة تسعد الجماهير التي ستحضر المباراة".