سيميوني يعلق على خسارة فريقه امام ليفربول

رياضة
  • 20-10-2021, 08:47
+A -A

بغداد- واع
علق مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، على هزيمة فريقه على أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على يد فريق ليفربول الإنجليزي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال سيميوني عقب المباراة:" كانت مباراة جيدة بين فريقين لعبا لأجل الفوز مع احتجاجات من الجانبين لأن هذه طبيعة كرة القدم. حابانا الحكم في المباراة السابقة في ميلان عندما لوح بالبطاقة الحمراء للاعب أيه سي ميلان وسط احتجاجات من ذلك الفريق، وكنا في الجانب الآخر في مباراة ليفربول."
عن استلام أنطوان غريزمان البطاقة الحمراء واداء أتلتيكو مدريد اوضح سيميوني :" قرروا أن غريزمان يستحق بطاقة حمراء مباشرة وليست هذه مشكلة، لكننا أبدينا بالطبع في ذلك الوقت رأينا. لكنني لم أشعر بأنه تم الاضرار بنا. أحسن الحكم الأداء في المباراة. بدأ ليفربول المباراة بصورة عظيمة وهاجم بشراسة وكان ردنا جيدا بحق ثم أظهرنا صلابتنا عندما لعبنا بعدد أقل من اللاعبين لفترة طويلة بل وكنا على مقربة من تسجيل هدف التعادل في النهاية بواسطة كوريا. أريد دائما الحديث عن النواحي الايجابي".
واستغل ليفربول الزائر تفوقه العددي بعد استلام أنطوان غريزمان البطاقة الحمراء ليفوز بالمباراة وسجل محمد صلاح اثنين من أهدافه وأضاف الثالث نبي كيتا.