مساعد مدرّب الأولمبي: مجموعتنا متوازنة وسندخل البطولة بروحيّة المنافس

رياضة
  • 13-09-2021, 10:53
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 
أكَّد المدرِّب المساعد لمنتخبنا الأولمبي سعد حافظ، أنَّ قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا، تحت 23 عاماً، وضعت منتخبنا في مجموعة متوازنة، مشيراً، الى أن البطولة تُعَدُّ فرصةً جيدةً لإعداد الفريق للتصفيات الآسيويَّة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال حافظ في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين: إن" العراق وقع في مجموعة متوازنة، وجميع الفرق في المجموعة لديها الحظوظ نفسها بوصفاها جاهزةً ومستمرةً في الإعداد"، مبيناً، أن " منتخبنا يُعَدُّ منتخباً جديداً بعد ما تمَّ حلُّهُ في المدَّة السابقة، وفترة إعداده كانت قصيرةً، إذا ما قورنت بباقي المنتخبات".
وأضاف حافظ، أنَّ" الجهاز الفني بدأ بتشكيل الفريق وانخرط في معسكر داخليّ في كربلاء، بعدها في معسكر تركيا والإمارات، وأصبحت الصورة واضحة للمدرب عن إمكانية اللاعبين من خلال التدريبات المتواصلة والمباريات الودّية، وهي فترة ممتازة للخروج بمجموعة جيدة تمثّل العراق في بطولة غرب آسيا".
وأشار حافظ، إلى أن" هذه البطولة مهمَّة جداً للاعبينا ،وتُعَدٌّ مُدَّة إعداد جيدة للتصفيات الآسيوية من خلال الدخول في أجواء المنافسة بالإضافة إلى أنَّ أجواء السعودية مشابهة إلى حدٍ كبيرٍ لأجواء البحرين التي ستحتضن التصفيات الآسيوية ". 
وفي الختام، أكد حافظ، أن" الفريق من جهاز فني وإداري ولاعبين عازم على دخول البطولة بروحيَّة المنافس وليست المشاركة فحسب".
يذكر أن قرعة بطولة إتحاد غرب آسيا، تحت 23 عاماً في نسختها الثانية، وضعت منتخبنا الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات لبنان والإمارات وفلسطين.