مجلس الخدمة يعلن قرب إطلاق الدرجات الوظيفية لثلاث دوائر حكومية

محلي
  • 2-09-2021, 16:54
+A -A

بغداد - واع
أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الخميس، قرب إطلاق الدرجات الوظيفية لثلاث دوائر حكومية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال بيان للمجلس تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي استقبل عددا من ممثلي الأوائل على الجامعات وخريجي كلية العلوم السياسية لمناقشة آلية توظيفهم وفق قانون الموازنة العامة".
وأضاف البيان، أنه "جرى خلال اللقاء الاستماع الى مطالب ومقترحات الممثلين وسبل ايجاد الحلول المناسبة لهم وفق القوانين المعمول بها". 
وأوضح التميمي آلية عمل المجلس والبرنامج الالكتروني المعد للتقديم في حال إطلاق الدرجات الوظيفية والذي يعمل بكل شفافية على منع التلاعب والتدخل في أنظمة البرنامج لتأمين بيئة نزيهة وشفافة لجميع شرائح طالبي التوظيف"، حسب نص البيان.
وأشار التميمي إلى أن "المجلس ينتظر مصادقة وزارة المالية/ دائرة الموازنة على الملاكات لتزويده بأعداد الدرجات وتخصيصها المالي وأنواعها لكي يتم اطلاق الاستمارة الخاصة بالمشمولين بالتعيين وهناك تواصل مستمر مع وزارة المالية من أجل الإسراع وإكمال عملية المصادقة على الدرجات الوظيفية التي أرسلتها الوزارات".
وأعلن التميمي وصول الدرجات الوظيفية والتخصيص المالي من ديوان الرقابة المالية وبيت الحكمة وهيئة استثمار بغداد وسوف يتم اطلاق الاستمارة الخاصة بهم خلال أيام.