وزير الداخلية: حريصون على الاقتصاص من القتلة

محلي
  • 12-06-2021, 17:39
+A -A

بغداد - واع
أكد وزير الداخلية، عثمان الغانمي، اليوم السبت، الحرص على الاقتصاص من القتلة المجرمين حتى يتحقق نصر العراق الناجز والتام على أعدائه.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الغانمي، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): "نستذكر ومعنا العالم بأسره هذه الأيام من كل عام جريمة يندى لها جبين البشرية لما حملته من معاني الخسة وعدم المروءة، خلافا للفطرة الإنسانية وتجاوزا لكل أعراف السماء والأرض، وهي فاجعة سبايكر".
وأضاف: "حيث أقدمت عصابة مجرمة لم يشهد لها التاريخ مثيلا على قتل كوكبة عزل من شباب العراق المؤمن المحب لوطنه بدم بارد، إذ ارتقت أرواح هؤلاء الشهداء الى الله على يد هذه العصابة الإرهابية التي لا تضمر إلا الحقد والعدوان ورفض الآخر".
وتابع: "لقد اختلطت في مثل هذا اليوم من العام 2014 دماء طاهرة بتربة العراق ومياهه لترسم صورة للعالم بأسره بأن دماء العراقيين وأرضهم وماءهم وكل ما في العراق يرفض الظلم والحيف والإرهاب ويأبى العيش الذليل مهما كانت التضحيات غالية".
وأعرب، عن "خالص آيات العزاء والمواساة لذوي الشهداء الأبطال"، خاتماً بالقول "وعهداً بأن نبقى حريصين على الاقتصاص من القتلة المجرمين حتى يتحقق نصر العراق الناجز والتام على أعدائه".