بمعنويات عالية.. منتخبنا الوطني يرفع جاهزيته تحضيراً لهونغ كونغ

رياضة
  • 10-06-2021, 12:34
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 
يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم الخميس، تدريباته على ملعب مدينة حمد في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك تحضيراً لمباراة هونغ كونغ يوم غد الجمعة ، ضمن مباريات المجموعة الثالثة للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات آسيا 2023. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" الاستعدادات لمباراة هونغ كونغ تشهد اندفاعاً كبيراً بمعنويات عالية من جميع اللاعبين، وهناك اصرار لتقديم مستوى جيد يليق باسم الكرة العراقية والحصول على النقاط الثلاث ، والتمسك بالصدارة وحسم بطاقة التأهل قبل مباراة إيران في ختام مباريات المجموعة الثالثة". 
واضاف كوركيس أن" الفريق وجميع اللاعبين جاهزون وبحالة جيدة ولاتوجد اصابات بين صفوف الفريق "، لافتاً الى أن "اللاعب ابراهيم بايش بصحة جيدة ومن الممكن ان يشارك في المباراة في حال اراد المدرب ذلك".
وطالب كوركيس الجماهير العراقية والاعلام بدعم المنتخب الوطني في مهمته المقبلة راجياً ألّا تكون الفرحة عكسية عن طريق الاحتفال برمي العيارات النارية ".
ويتصدر منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة من ست مباريات مقابل 12 نقطة لكل من منتخبي ايران والبحرين وخمس نقاط لهونغ كونغ ونقطة لكمبوديا .