المسعودي: معسكر أربيل حافظ على روحية اللاعبين لمواصلة النتائج الايجابية

رياضة
  • 9-06-2021, 12:21
+A -A

بغداد- واع- حسين عمَّار 
أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد الرياضي فلاح المسعودي أن معسكر أربيل الذي اقامه فريق أمانة بغداد، جاء بفائدة كبيرة على اللاعبين، مبيناً أنه أسهم بشكل كبير في الحفاظ على روحية الفريق لمواصلة النتائج الايجابية في الدوري الممتاز.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المسعودي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن" فريق أُسود العاصمة أنهى معسكره التدريبي في محافظة أربيل الذي استمر ثمانية أيام، استغل فيها الجهاز الفني فترة التوقف الإجباري بسبب مشاركة منتخبنا التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في إقامة معسكر تدريبي لرفع جاهزية اللاعبين استعداداً لما تبقَّى من مباريات الدوري الممتاز".
واضاف المسعودي أن" المعسكر تخللته مباراتان تجريبيتان مع نادي أربيل الأولى انتهت بتعادل بهدف لكل منهما، والثانية بخسارة بهدفين لهدف"، مبيناً أن" المعسكر شهد اقامة وحدات تدريبية مسائية مكثفة وتمارين الحديد والسباحة".
واشار المسعودي الى أن " المعسكر كان ناجحاً ومفيداً بحسب رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب عصام حمد الذي أسهم بشكل كبير في الحفاظ على روحية الفريق لمواصلة النتائج الايجابية في الدوري خصوصاً بعد وصوله الى المركز السابع في ترتيب فرق الدوري وبفارق نقطة واحدة عن فريق النفط صاحب المركز السادس ".
وتابع المسعودي أن" الهيأة الادارية لنادي امانة بغداد وفرت جميع الامور اللوجستية بالاضافة الى توفير الدعم المادي والمعنوي والأجواء المريحة لوفد النادي وازالة جميع العقابات في سبيل إنجاح المعسكر "، لافتاً الى أن" إدارة النادي داعمه لجميع فرقها وبالخصوص فريق كرة القدم، ودائماً ما توفر مستلزمات النجاح لأيّ مدرّب، وهذا ما ينعكس على نتائج الفريق بالإضافة الى النتائج التي حققتها فرق في الفئات العمرية مثل فريق الشباب الذي يتصدر الدوري الممتاز، وفريق الناشئين متصدر مجموعة الثانية والرديف صاحب المركز الثاني، وهذا ينطبق على فرق النادي في باقي الانشطة الرياضية".  
وسيلتقي فريق امانة بغداد ضيفه القاسم في الحادي والعشرين من الشهر الحالي في ملعب بغداد لحساب الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم .