اليوم.. خمس مواجهات نارية في افتتاح الجولة الــ31 من الممتاز

رياضة
  • 16-05-2021, 10:31
+A -A

بغداد- واع

تحتضن ملاعب بغداد والمحافظات الجنوبية اليوم الأحد خمس مواجهات نارية في افتتاح منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي.

حيث يحل فريق القاسم السابع عشر في الترتيب ضيفاً ثقيلاً على فريق الزوراء الرابع في ملعب الشعب الدولي في مواجهة ينشدُ منها المدرب الشاب قصي منير تحقيق مفاجأة مدوّية بالفوز على النوارس معوّلاً على الروح المعنوية العالية التي يتحلّى بها لاعبوه إثر الفوز على الصناعات الكهربائية في الجولة السابقة.

ويواجه فريق الكهرباء السادس عشر على ملعب نادي التاجي الرياضي فريق السماوة صاحب المركز التاسع عشر في اختبار يسعى فيه الأول الى الثأر وردّ الاعتبار بعد تعرّضه الى الهزيمة بنتيجة (0-1) في جولة الذهاب .

وسيكون ملعب نادي الصناعة الرياضي مسرحاً لمباراة الصناعات الكهربائية الخامس عشر وضيفه الثقيل فريق الديوانية الرابع عشر في لقاء يرنو منه الأخير العودة الى محافظة القادسية بفوزٍ غالٍ يعزّز به موقعهِ في الترتيب .

كما يلاقي فريق القوة الجوية المتصدر على ملعب ميسان الدولي بمدينة العمارة، مضيّفه نفط ميسان العاشر في مواجهة في غاية الصعوبة يسعى فيه الأول إلى مواصلة مسيرته للاقتراب أكثر من نيل لقب الموسم الحالي .

فيما يضيف ملعب الفيحاء بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة لقاءً من الوزن الثقيل يجمع فريق الميناء التاسع بفريق الشرطة وصيف المتصدر في قمة مباريات الجولة الحادية والثلاثين .