سلامة العراق ودوام نصره تتصدر أمنيات العيد في ميسان

محلي
  • 14-05-2021, 12:42
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
ميسان - واع - شذى السوداني 

 

مع بدء عيد الفطر المبارك تتعدد الأمنيات والتهاني بهذه المناسبة، إلّا أن سلامة العراق ودوام نصره على الإرهاب ظلت في مقدمة تلك الأمنيات التي عبَّر عدد من الشخصيات الرسمية في محافظة ميسان عنها.

وقال رئيس جامعة ميسان الدكتور عبد الباسط محسن عيال لوكالة الأنباء العراقية (واع): "نتقدم بوافر التهاني وجميل الأمنيات للشعب العراقي عامة والوسط الإعلامي على وجه الخصوص من صحفيين وإعلاميين بمناسبة عيد الفطر المبارك ونسأل الله العلي القدير أن يمَّن على العراق وأهله بالخير والسعادة ،وأن يجنب شعوب العالم جميعها كل وباء وبلاء ،وأن تهطل على هذه الأرض كل رحمة ومغفرة ونعمة إنه سميع مجيب".

بدوره، قال مدير صحة ميسان الدكتور علي العلاق: "بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، أبعث أطيب التهاني والأماني بالعيد المبارك ، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ العراقيين جميعاً ويمتعهم بموفور الصحة والعافية، ويعيده عليهم بالخير والبركة وقد حقق لهذا البلد وهذه الأمة النصر والعزة".

من جانبه قدم مدير معهد التدريب النفطي ميسان محمد حنتوش"التهاني  للشعب العراقي متمنياً للجميع عيداً سعيداً ومزيداً من الرقي والازدهار ،وأن يعاد على العراقيين بالخير والبركة وبلدنا ينعم بالأمن والأمان ،وأن يرفع هذا البلاء والوباء عن شعبنا العزيز" .

مدير بلدية العمارة المهندس نورس عبد الرضا قال: "بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يسرنا أن نقدم لكم أحر التهاني وأرق الأماني مع باقات الورد بعطرها الفواح وطاعة الرحمن وحب الإيمان داعين الله جلّ في علاه أن يعيده علينا وعليكم وعلى عراقنا الحبيب بالخير واليمن والبركات".

مدير مديرية العمل والشؤون الاجتماعية في ميسان فاضل مطشر قال: " أتقدم بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء شعبنا العزيز بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلين الله جلَّ وعلا أن يحفظ بلدنا ويجنب شعبه كل سوء ومكروه ،وأن يرفع عنا الوباء والبلاء وأن يرحم شهداء العراق ويحفظ مراجعنا العظام وقواتنا الأمنية جيشاً وحشداً ،وأن يأخذ بأيديهم الى بر السلام والأمان".