الإعلام الأمني: القبض على العقل المدبر لمجزرة ناظم التقسيم في الانبار

أمن
  • 8-05-2021, 01:34
+A -A

بغداد – واع
اعلنت خلية الإعلام الأمني، القاء القبض على العقل المدبر لمجزرة ناظم التقسيم في محافظة الانبار.
وذكرت الخلية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم السبت، ان قيادة القوات البرية تواصل واجباتها المكلفة بها، فقد تمكنت قيادة عمليات الانبار، وبعد ورد معلومات دقيقة، تفيد بتواجد احد المطلوبين كان يشغل منصب ما يسمى والي قاطع ناظم الثرثار العقل المدبر لمجزرة ناظم التقسيم، حيث خرجت قوة من مقر لواء المشاة٤٠ بالفرقة العاشرة، وتم القاء القبض عليه وتسليمه الى مديرية الاستخبارات العسكرية" .
واضافت، ان " قوة مشتركة من فوج طوارئ الشرطة الرابع  وقسم استخبارات و مكافحة ارهاب الفلوجة، القت القبض على متهم وفق المادة ١/٤ وتسليمه الى استخبارات وارهاب الفلوجة بوصل استلام".
وتابعت، انه "خلال التفتيش في سيطرة الصقلاوية التابعة الى الفوج الرابع في لواء المشاة الأربعين بالفرقة العاشرة،  تم القاء القبض على متهم يقود عجلة نوع هونداي وبحوزته حبوب مخدرة تم تسليمة الى مركز شرطة الصقلاوية ".
ولفت الى ان "معلومات وردت من احد المزارعين تفيد بوجود قنبرتين هاون ٨٢ ملم تالفة من مخلفات داعش الارهابي، حيث خرجت قوة من الفوج الثالث في لواء المشاة ٣٩ الفرقة العاشرة، وتمكنت من  العثور عليهما وسيتم معالجتها من قبل مفرزة المعالجة ".