مقترح لإقامة مبارة ودية بين رواد العراق وانكلترا

رياضة
  • 14-04-2021, 17:20
+A -A

بغداد - واع
اقترح وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال والسفير البريطاني في بغداد ستيفين هيكي، إقامة مباراة ودية بين رواد العراق وانكلترا.
 وذكر المكتب الإعلامي للوزارة، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، أن "درجال والسفير البريطاني اقترحا إقامة مباراة ودية بين رواد العراق وانكلترا" مبيناً أن "درجال استقبل السفير البريطاني في بغداد ستيفين هيكي في مكتبه بمقر الوزارة".
وأضاف، أن "الوزير استعرض خلال اللقاء جهود الوزارة في احتضان الشباب وفسح المجال أمامهم لتطوير قابلياتهم وإظهار مواهبهم على الرغم من الظروف الصحية الصعبة جراء انتشار جائحة كورونا التي أثرت على الحياة بصورة عامة، وتوعية الشباب مع اقتراب الانتخابات البرلمانية".
وأشار البيان إلى أن "الوزير بين للسفير مهام الوزارة الأساسية في تثقيف الشباب للاشتراك بالانتخابات وتقديم البرامج التوعوية وكيفية اختيار الأمثل بما يخدم الوطن في المرحلة الحالية التي تتطلب العمل وتقديم الإسناد والعون للشريحة الشبابية التي نعول عليها في بناء العراق".
من جانبه أكد "السفير البريطاني في العراق ستيفين هيكي حرص بلاده للإسهام في دعم الشباب بكافة الجوانب من خلال مؤسسة الأمير الراحل فليب التي تهتم بالشباب في بريطانيا والعالم".