اليوم.. مَهمَّتان وطنيَّتان للنوارس والصقور في الملحق الآسيوي

رياضة
  • 7-04-2021, 11:20
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار
يخوض ممثلا الوطن الزوراء والقوة الجوية مساء اليوم الأربعاء مهمة مصيرية تحدد المتأهل الى دوري المجموعات من دوري أندية أبطال آسيا ، عندما يلاقي النوارس في تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة فريق الوحدة الإماراتي في ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، على أن يواجه فريق القوة الجوية مع الوحدة السعودي في الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة على أديم ملعب الشرائع .
وقال مدرب فريق الزوراء راضي شنيشل في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" الإعداد لمباراة الوحدة الأردني كان اعداداً طبيعياً بحكم المباريات التي خاضها الفريق في الدوري و الكاس "، مبيناً أن "المسابقات المحلية أعطت دافعاً معنوياً ونفسياً للاعبين ".
وأضاف شنيشل أن " لاعبي النوارس على أتمَّ الجاهزية وهناك تنافس في ما بينهم للمشاركة وتقديم مباراة كبيرة تليق باسم النادي العريق"، لافتاً إلى أن" الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة باللاعبين لتقديم مستويات طيبة ".
وتابع شنيشل أن" هناك اختلافاً بين المسابقات المحلية والخارجية من حيث نسق اللعب السريع والجانب البدني العالي"، مؤكداً أن " الأمل كبير باللاعبين في تحقيق الفوز ومصاحبة فريق الشرطة برفقة القوة الجوية في منافسات دوري المجموعات بدوري ابطال آسيا وزيادة الفرص للأندية العراقية ".
من جهته أكد مدرب فريق القوة الجوية أيوب أوديشوان أن لاعبي الصقور على أتمَّ الجاهزية لمباراة الوحدة السعودي وتحقيق الغاية المنشودة بالتأهال إلى منافسات البطولة الآسيوية.
وقال اوديشو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" الجهاز الفني شخَّص مكامن القوة والضعف لدى المنافسين، وعلى الرغم من تواجد فريق الوحدة في مراكز متأخرة بجدول الدوري السعودي إلَّا أنه يمتلك لاعبين جيِّدين"، مبيناً أن" المباراة ستكون قوية للطرفين، وهدفهما واحد وهو التأهل إلى دور المجموعات".