اللواء رسول: الستراتيجية في ملاحقة بقايا داعش ناجحة

أمن
  • 4-04-2021, 12:30
+A -A

بغداد – واع 
أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأحد، أن العمليات الأمنية مستمرة لحين القضاء على فلول عصابات داعش الإرهابية، فيما أشار إلى أن الستراتيجية التي نعمل عليها ناجحة باستهداف داعش.
وقال رسول لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "الستراتيجية التي نعمل عليها ناجحة باستهداف بقايا عصابات داعش الإرهابية، بالإضافة إلى التركيز على الحدود العراقية السورية والمناطق الرخوة"، مؤكداً  "استمرار العمل لاستهداف الأرهابيين".
وأضاف أن "الكثير من العمليات الأمنية نفَّذت من قبل جهاز مكافحة الارهاب وبالتنسيق مع القوة الجوية وطيران الجيش والتحالف الدولي، لملاحقة فلول عصابات داعش الارهابية سواء في الصحراء أو في الوديان" 
وأشار إلى أن "الكثير من الارهابيين في السلاسل الجبلية تمَّت محاصرتهم، و استهدفوا بضربات دقيقة، بعد متابعتهم بالكاميرات الحرارية وكاميرات القناصين".
وتابع "نركز على الجهد الاستخباري في كل الأجهزة الاستخبارية سواء من وكالة الاستخبارات في وزارة الدخلية والاستخبارات العسكرية وجهاز المخابرات الوطني والأمن الوطني"، مؤكداً أن "العمل مستمر والتنسيق عالٍ  من خلال قيادة العمليات المشتركة".