رسميا.. الاسيوي يعلن الدول المضيفة لمجموعات دوري أبطال آسيا

رياضة
  • 11-03-2021, 11:20
+A -A

متابعة- واع
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس، الدول المضيفة لمباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021، وذلك بعد مشاورات مكثفة مع الاتحادات الوطنية المشاركة والشركاء التجاريين وكافة أطراف اللعبة.
وذكر بيان الاتحاد الاسيوي على موقعه الرسمي تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان" منطقة غرب آسيا التي تقام مبارياتها في الفترة من 14-30 من نيسان المقبل، ستستضيف السعودية منافسات المجموعتين الأولى والرابعة في الرياض، على أن تقام مباريات المجموعة الثالثة في جدة، وتقام مباريات المجموعة الثانية في مدينة الشارقة الإماراتية، في حين تستضيف الهند منافسات المجموعة الخامسة".
وتضم مجموعة مدينة الشارقة أندية الشارقة وتراكتور الإيراني وباختاكور الأوزبكي والفريق المتأهل من التصفيات إما الوحدة السعودي أو القوة الجوية العراقي.
وتضم المجموعة الأولى التي تقام في الرياض أندية الهلال وشباب الأهلي والاستقلال الطاجيكي والفريق المتأهل من مباراة الغرافة القطري وأجمك الأوزبكي.
بينما تضم المجموعة الثالثة أندية الدحيل القطري والأهلي السعودي والاستقلال الإيراني والشرطة العراقي.
وتضم المجموعة الرابعة المتأهل من العين وفولاذ خوزستان الإيراني والسد والنصر السعودي والوحدات الأردني.
وتضم المجموعة الخامسة المتأهل من الوحدة الإماراتي والزوراء العراقي وبيرسبوليس الإيراني والريان القطري وغوا الهندي.
واضاف البيان :" أما في منطقة شرق آسيا فقد قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل منافسات دور المجموعات الذي كان مقرراً في الفترة من 21 نيسان إلى 7 أيار، حيث سيكون الموعد الجديد خلال شهري حزيران وتموز من العام الحالي، وذلك بعد الأخذ بعين الاعتبار قيود السفر الحالية وتحديات الحظر التي تفرضها جائحة كوفيد-19".