المرور تحصي مواقع التسجيل العاملة صباحاً ومساءً في بغداد

محلي
  • 8-03-2021, 20:55
+A -A

بغداد - واع- محمد الطالبي
أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الاثنين، عدد مواقع التسجيل العاملة صباحاً ومساءً في بغداد، فيما أشارت إلى قرب افتتاح موقع جديد وسط العاصمة.
وقال مدير المرور اللواء الحقوقي طارق اسماعيل لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "عدد مواقع التسجيل الموجودة في بغداد هي ثمانية مواقع"، مبينا أن "هذه المواقع مختصة باصدار وتجديد اجازات السوق وتحويل الملكية بين الاشخاص".
وأضاف اسماعيل، أن "المواقع هي الحسينية وفيها موقعان موقع 1 وموقع 3، والرستمية والتاجيات والغزالية والطوبجي والكاظمية الذي يتضمن الأجرة والخصوصي"، مشيرا الى أن "هذه المواقع تعمل صباحا ومساء، ولولا كورونا لتم تكثيف ساعات العمل اكثر".
وتابع أن "هناك موقعا يتم العمل عليه قرب المقر العام للمرور وسيتم افتتاحه خلال الايام القادمة"، 
وفي وقت سابق، وجهت مديرية المرور العامة  باستمرار الدوام في مجمعات التسجيل لغاية الساعة السابعة مساء في ايام الحظر الجزئي.
وذكر بيان صدر عن المديرية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "مدير المرور العام اللواء الحقوقي، طارق اسماعيل حسين، وجه باستمرار الدوام في مجمعات التسجيل لغاية الساعة السابعة مساء في ايام الحظر الجزئي مع استمرار العمل بنظام الشفتات الصباحي والمسائي وحسب توجيهات وتعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بأن يكون الدوام بنسبة 50 %".
وأضاف، أن "حسين أكد بضرورة الالتزام من قبل المراجعين بموعد المراجعة حسب الحجز الإلكتروني، مع الالتزام التام بالاجراءات الصحية الوقائية من أجل الحفاظ على سلامة الجميع".