فريق الشرطة يسعى لمصالحة جماهيره من بوابة بغداد

رياضة
  • 1-03-2021, 10:24
+A -A

بغداد- واع- ميثم الخفاجي 
تقام على ملاعب بغداد والمحافظات بعد ظهر اليوم الاثنين، خمس مباريات في ختام الجولة الحادية والعشرين من اياب منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم .
حيث يحل فريق الشرطة ثالث الترتيب ضيفاً ثقيلاً على فريق أمانة بغداد التاسع على ملعب بغداد في مباراة يسعى فيها رجال الكتيبة الخضراء بقيادة المدرب الصربي الكسندر اليتيش الى مصالحة جماهير النادي وتعويض الخسارة المُرّة من الزوراء في الجولة السابقة وتصحيح المسار رغم ما يعانيه الفريق من غياب 4 من لاعبيه الأساسيين وهم محمد داود واحمد جلال ومحمد مزهر بداعي الاصابة، وعلاء مهاوي للحرمان، بينما شهدت التدريبات عودة مازن فياض الامر الذي يجعل مشاركته واردة في المواجهة التي ستكون مفتاح العودة للمنافسة على اللقب مجددا.
وفي لقاء آخر يبحث فريق القوة الجوية المتصدّر عن فوز جديد أمام فريق نفط البصرة الثالث عشر  في المباراة التي ستجري بينهما على ملعب الشعب الدولي.
وتعول كتيبة الصقور بقيادة المدرب ايوب اوديشو، على عامل الاستقرار والمعنويات المرتفعة في تحقيق نتيجة جيدة والظفر بالنقاط الثلاث، بغية توسيع الفارق مع المنافسين والابتعاد بصدارة الدوري في ظل عودة الهداف أيمن حسين الى صفوفه من جديد بعد شفائه من الإصابة.
ويلتقي فريق زاخو السادس مع جاره فريق أربيل الرابع عشر على ملعب دهوك الدولي بديربي كردستاني مثير يطمح فيه المدرب سامي بحت إلى تحقيق فوزٍ مهم في أول اختبار له مع الفريق، فيما يواجه فريق الحدود التاسع عشر على ملعب التاجي ضيفه فريق الكهرباء الخامس عشر في لقاء  يسعى فيه الطرفان الى الهروب من منطقة الخطر أملاً في عدم الهبوط الى دوري الدرجة الأولى بالموسم المقبل، في حين تنتظر فريق السماوة الثامن عشر مواجهة في غاية الصعوبة أمام مضيّفه فريق الميناء الثاني عشر على ملعب الفيحاء.